اهلا بك يا زائر نرحب بك معنا فى العصابه ونتمنى منكـم التسجيل لرؤية اقسام العصابه
المختلفه ودخول دردشة الاعضاء
اهلا بك يا زائر نرحب بك معنا فى العصابه ونتمنى منكـم التسجيل لرؤية اقسام العصابه
المختلفه ودخول دردشة الاعضاء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

MAFIAالرئيسيةأحدث الصورegyptالتسجيلدخولMAFIA

هناك فرق

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ADMIN
ҢĚ ЋőĶâĜÌ
ҢĚ ЋőĶâĜÌ
ADMIN

المشأركأت المشأركأت : 11066
ذكر

السٌّمعَة السٌّمعَة : 24
سجلت فى سجلت فى : 03/11/2008
نقاط الفضيله نقاط الفضيله : 2147512032

بطاقة الشخصية
ADMIN TEAM1: 0

هناك فرق Empty
مُساهمةموضوع: هناك فرق   هناك فرق Icon_minitimeالخميس فبراير 03, 2011 6:50 pm

هناك فرق بين سقوط الرئيس و سقوط النظام *,سقوط النظام يعني سقوط رموز الفساد من النظام مثل جميع الوزراء الفاسدين مثل مجلس الشعب الباطل مثل مجلس الشوري و غيرهم و هو ما يقوم به الرئيس مبارك حاليا خاصة بعد صدور قرار النائب العام اللذي اثلج صدور المصريين جميعا بمحاسبة بعد رموز النظام السابق و اللذي لم نكن نحلم به قبل شهر من الان و يعود الفضل في ذلك بعد الله سبحانه و تعالي لشباب مصر اللذين خرجوا و نظموا الثورة الشعبيه (25 يناير) و الشهداء اللذين سقطوا فيها و اللذين لم يضيع دمهم هباءً و بذلك تكون انتهت ثورتنا اما ما بعد ذلك فهو ليس من تدبير هؤلاء الشباب

اما سقوط الرئيس فيعني سقوط الدوله المصريه و انا لا اعتقد ان شباب مصر الواعي الذي قام بكل هذه الانجازات تريده او تنوي اليه لما له من خسائر عليهم قبل غيرهم فاذا سقط الرئيس من سيطالبون من سيكلمون و اعتقد بل ومتأكد ان مطالبات هؤلاء الشباب كانت تستهدف كرامة الشعب المصري التي تحققت بفضل الله و جهودهم و دمائهم لكن سقوط الرئيس لم يحقق هذه الكرامه و الدليل ما يحدث حاليا و امس بميدان التحرير اللذي انا متاكد من انه من تخطيط رموز النظام السابق من العادلي و الشريف و امثالهم

يا اخواني و اخوتي و لم اقل يا شباب مصر الواعي كما يقول المسئولين الذين للاسف افقدنا النظام السابق الثقه بهم لكن استحلفكم بالله و نفسي معكم ان نتذكر كل ام و كل طفل و كل شيخ مصري قبل ان ننزل لصلاة الجمعه غدا و الله و الله و الله ما شاهدته الجمعه الماضيه من يكاء الاطفال و رعبهم مما يحدث ابكاني عليهم فانا لا استطيع سماع بكاء طفل و اظن ان فيكم او كلكم مثلي ,وانا لا ادعي ان اني اعلم الغيب و لكن لي عقل مثلكم و عندي احساس مثلكم و احساسي كان يقول لي و لأول مرة ان الرئيس صادق في خطابه الاخير بل و ما اعظم من ذلك ,وايضا الرجلين الحاليين شفيق و عمر سليمان ليسوا كغيرهم و انا اصدقهم و الايام ستثبت ما افول

اخيراً اود ان اقول لكم ان هذا الكلام هو عفوي و ليس من تدبير احد و لم اكن احضره من قبل و الله علي ما اقول شهيد
http://dc05.arabsh.com/i/00680/fef7eo9xmeld.swf
Mohamed
نائب اول(كبار الشخصيات)
نائب اول(كبار الشخصيات)
Mohamed

المشأركأت المشأركأت : 337
ذكر

السٌّمعَة السٌّمعَة : 0
سجلت فى سجلت فى : 06/11/2008
نقاط الفضيله نقاط الفضيله : 29217

هناك فرق Empty
مُساهمةموضوع: رد: هناك فرق   هناك فرق Icon_minitimeالجمعة فبراير 11, 2011 2:04 pm

هههههههههههههههههههههههههههههه
اسكت يلا كل الى احنا بنعمله فى التحرير ده علشان مصر
https://www.facebook.com/Mido.Basha.4

هناك فرق
صفحة 1 من اصل 1