اهلا بك يا زائر نرحب بك معنا فى العصابه ونتمنى منكـم التسجيل لرؤية اقسام العصابه
المختلفه ودخول دردشة الاعضاء
اهلا بك يا زائر نرحب بك معنا فى العصابه ونتمنى منكـم التسجيل لرؤية اقسام العصابه
المختلفه ودخول دردشة الاعضاء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
MAFIAالرئيسيةأحدث الصورegyptالتسجيلدخولMAFIA

 

 مقابلة مع مخرج لعبة Final Fantasy: The 4 Heroes of Light

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
scofield
مشرف فى العصابه
مشرف فى العصابه
scofield


المشأركأت المشأركأت : 166
ذكر

السٌّمعَة السٌّمعَة : 0
سجلت فى سجلت فى : 14/07/2010
نقاط الفضيله نقاط الفضيله : 26735

بطاقة الشخصية
ADMIN TEAM1:

مقابلة مع مخرج لعبة Final Fantasy: The 4 Heroes of Light Empty
مُساهمةموضوع: مقابلة مع مخرج لعبة Final Fantasy: The 4 Heroes of Light   مقابلة مع مخرج لعبة Final Fantasy: The 4 Heroes of Light Icon_minitimeالأحد يوليو 25, 2010 4:00 pm

بسم الله الرحمن الرحيم



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


المحرر: هل لديك اي ذكريات مفضلة مع سلسة الالعاب التي صدرت على اجهزة 8-Bit؟ كيف أثر ذلك على عملية تطوير لعبة هذه اللعبة ؟
Takashi Tokita: في تلك الفترة، لم يكن لدي اي
فكرة بأن شركتنا Square Enix سوف تندمج مع شركة Enix، ولكن مع كل جزء جديد
من سلسلة Dragon Quest كنا ننشغل بلعبها ونتنافس فيمن سينهي اللعبة أولا،
أيهما ينهي اللعبة اولا يقوم بتسجيل النهاية ويعرضها على باقي الفريق،
لقد كانت تلك الفترة بفترة ظهور عدة العاب جديدة والعديد من الاتحادات في
عالم الالعاب، وقد كنا نعيش باحساس داخلي يقول "يمكنك عمل أي شيء!" كانت
حرية. اسلوب العاب الـRPG التقليدي كان مقترن بسلسلة DQ، ولكي نجيب على
تساؤلنا "كيف كانت العاب الار بي جي ذاك الوقت" شرعنا بالعمل على تطوير هذه
اللعبة.


هل لعبة Final Fantasy: The 4 Heroes of Light حوت على اية أفكار كانت موجودة ولم تستخدم في فترة اجهزة الـ8Bit ؟
لقد كان ذلك من فترة طويلة جداً لا يمكنني حتى
تذكر ذلك... [يضحك] الموضوع هنا ليس وضع افكار موجودة من الماضي، ولكن
تطوير لعبة RPG تقليدية بحتة مصحوبة بمشاعر واحاساسيس الالعاب التقليدي
الحقيقية، ونجعلها تجاوب على السؤال التالي "كيف يمكننا جعل اللعبة محمولة
في يوم من الايام؟"


هل كانت لعبة Final Fantasy: The 4 Heroes of Light مخطط لها انت تكون تحت اسم سلسلة Final Fantasy ؟
في بداية المشروع، كانت الفكرة هي ان نقوم بتطوير
فكرة جديدة، ولقد وصلنا لفكرة لتطوير هذا المشروع يجب ان يكون تحت اسم
سلسلة Final Fantasy، ولهذا السبب، وضعنا نظام الـjob والـmagic بنفس
الاسماء للسلسلة السابقة.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كان المشروع السابقة FFIV مصحوب بشكل واجواء جديدة، لماذا قررت في هذا المشروع البدأ من جديد مع شكل جديد للعبة ؟
في لعبة FFIV كنا نعمل مع المصمم Amano، صمم عالم
للعبة كانت الفكرة الاساسية والمظهر العام موجود بالفعل، وحاليا، نحن
نحاول بشتى الطرق لكي نطور لعبة جديدة مصحوبة بأفكار المخرج Akihiko
Yoshida، هدفنا الان ان نعيد حنين الالعاب السابقة بشكل جديد ومطور.


هل كانت عندكم اي تحدي بتطوير محرك اللعبة الرسومي؟
بالتأكيد، مع وجود خارطة العالم التي يمكن من
خلالها تحريك الكاميرا لإظهار عالم خلاق، ايضا خرائط المدن اردنا ان نضيف
اكثر عمقا من خلال جعلهم على شكل اسطواني، تفاصيل دقيقة، الاسلحة والدروع
يمكن للشخصية الرئيسية ان يحملهم من ظهره. شكرا للخبرة العالية لمبرمجينا
الذين طوروا FFIII و FFIV يمكننا الان ان ننفذ جميع افكارنا باللعبة.


كيف كان مهماً لديكم لجعل الموسيقى تعطي احساس بمدرسة الالعاب لاقديمة؟ ماهي كانت توجيهاتك لفريق الصوتيات؟
مهم جدا، استهلكنا الصوتيات الى ابعد حد ممكن،
وركزنا على ابتكار نوتات تفاعلية، ولأن الجهاز تطور اكثر، ومساحة الصوتيات
ازدادت، حاولنا اظهار موسيقى جديدة ورائعة لأبعد الحدود، عل كل، لم تعد
الموسيقى تقليدية مثل السابق.


ماهو كان مصدر الالهام لنظام اللعبة القتالي؟
كنا نريد تطوير نظام جيد وممتابع للقتال، قد لا
يكون الجميع سيعجب بذلك، ولكننا نظن ان نظام اللعبة المتتابع هو الافضل
للعبة على جهاز محمول.


لماذا كان العمل على نظام لعبة حديث للعبة تطور لتكون بأسلوب العاب المدرسة القديمة ؟
السبب الرئيسي لأنها لجهاز محمول، أردنا لأن يتمكن
اللعاب من مشاركة مغامراته مع اللاعبين الاخرين، من خلال نظام اللعب
المتعدد، شكرا للفريق البرمجي لعملهم الجاد، يمكنك الاستمتاع بمغامرات
اللعبة مع اصدقائك وعائلتك.


كان أثرت خبرتكم الحالية لجعل اللعبة مختلفة من خبرتكم السابقة لتطوير الاصدار الرابع المعاد؟
لأننا الان نعمل على شيء جديد بالكامل، من السهل
عليك ان تتخيل اي لعبة معادة الاصدار بشكلها الكامل، بالمقابل، دائما لديك
الكثير من العوائق عندما تتخيل اللعبة بشكلها العام، دائما يجب عليك تطوير
كل ماهو جديد في اللعبة، وهذا يمثل مثل المغامرة الشيقة لنا!



المصدر: مجلة Nintendo Power
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مقابلة مع مخرج لعبة Final Fantasy: The 4 Heroes of Light
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Final fantasy vii بين الشك و الحقيقة؟
» اسماء وصور شخصيات Final Fantasy XIV
» تحميل لعبة لعبة Midnight Club Dub Edition 3-US على جهاز الpsp
» مخرج صياد اليمام: لم أصنع فيلماً لكي يعجب الجمهور !!
» ريبيري يقطع مقابلة تلفزيونية مع دومينيك ليقول للجميع "أصبحنا أضحوكة العالم"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ~*¤§(*§ MAFIA TEAM DOWNLOAD §*)§¤*~ˆ° :: --{ / .. أخبار ومتابعات اجدد الألعاب.. / }---
انتقل الى: